جامعة بغداد تقيم عرساً وطنياً بمناسبة تحرير الموصل
الكاتب:إدارة الموقع
التاريخ:13/07/2017
  
  تم تقيم الموضوع من قبل 0 قراء

ضمن فعاليات اسبوع النصر اقامت جامعة بغداد ، الخميس ، احتفالية بمناسبة التحرير الكبير الذي حققته قواتنا المسلحة

ضمن فعاليات اسبوع النصر اقامت جامعة بغداد ، الخميس ، احتفالية بمناسبة التحرير الكبير الذي حققته قواتنا المسلحة الباسلة والحشد الشعبي المقدس لمدينة الموصل ( ام الربيعين ) من دنس الزمر الارهابية التي اجتاحت ارض الانبياء وتحت شعار( بدمائنا انتصرنا وبسواعدنا نبني العراق) . 
وقد حضر الحفل معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي  ورئيس جامعة بغداد وممثل دولة رئيس الوزراء وقد سجلت كلية الاعلام حضوراً متميزاً حيث حضر عميد كلية الاعلام ومعاونيه ورؤوساء الاقسام والاساتذة والموظفين ، ومجموعة من عمداء الكليات واساتذة جامعة بغداد .

وتضمن الحفل كلمة لمعالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي الاستاذ الدكتور عبد الرزاق العيسى حيث هنئ من خلالها الشعب العراقي بهذا النصر العظيم .وأكد على ضرورة التركيز على المرحلة التي تلي الانتصارات على المجاميع الارهابية داعش ،وعلى ضرورة التكاتف بين ابناء الشعب العراقي ومساندتهم القوات الامنية وبذل الجهود من اجل تحقيق النمو الحقيقي واعادة اعمار مادمره داعش والنهوض بواقع العراق لتحقيق النصر الحاسم على القوى الظلامية وتحرير كل جزء من اجزاء الوطن الحبيب .
 على صعيد متصل ثمن رئيس جامعة بغداد الاستاذ الدكتور علاء عبد الحسين عبد الرسول دور شهداء العراق الابرار الذين قدموا ارواحهم قرباناً من اجل الوطن الرحمة والخلود لهم والشفاء العاجل للجرحى . 
وتخلل الحفل العديد من الفعاليات كالشعر ومقطوعات موسيقية عبرت عن فرحة النصر والاناشيد الوطنية الحماسية .
واختتم  الحفل بتكريم عدد من القنوات الفضائية التي كانت سباقة ومتميزة في نقل وقائع عمليات التحرير  والاشتباكات الدامية مع عصابات داعش الارهابية .