بغداد – أصدر وزير التعليم العالي والبحث العلمي، الدكتور نعيم العبودي، توجيهاته بعودة الدراسات المسائية وافتتاح قسم الاعلام الرقمي في كلية الاعلام بجامعة بغداد، في خطوة مهمة لتطوير التعليم العالي وتعزيز دور الإعلام في العراق.
وأعرب عميد كلية الاعلام بجامعة بغداد، الأستاذ الدكتور عمار طاهر محمد، عن “تقديره لهذا القرار الهام والاهتمام الاستثنائي الذي أبداه وزير التعليم العالي بالكلية الرائدة في العراق”.
وأكد الدكتور عمار طاهر أن “هذا الاهتمام يعكس أهمية الكلية ودورها البارز في تزويد الاعلام العراقي بكوادر مهنية متميزة قادرة على مواكبة التطورات الحديثة في مجال الإعلام”.
وشدد وزير التعليم العالي على “أهمية تزويد خريجي الاعلام بالمهارات والتدريب اللازم للعمل في المؤسسات الإعلامية”، مشيراً إلى “أهمية تطوير المناهج الدراسية لتشمل مفاهيم وأساليب الاعلام الرقمي الحديث”.
وكان وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور نعيم العبودي قد قام مطلع الأسبوع الجاري بجولة تفقدية في أروقة كلية الاعلام، حيث افتتح متحف الكلية وقاعة الحرية، الامر الذي يعكس التفاني في تحسين بيئة التعليم وتعزيز دور الكلية في تأهيل الملاكات الإعلامية المحترفة في العراق. انتهى/64

تم تعطيل التعليقات