كلية الإعلام/..

أنجز مجموعة من طلبة قسم الصحافة في كلية الإعلام – جامعة بغداد، جريدة متخصصة ثقافية “مرايا” ضمن مشروع التخرج للعام الدراسي الحالي.

وقال رئيس تحرير الجريدة الطالب كرار جاسم إن ” تم انجاز جريدة متخصصة لطلبة المرحلة الرابعة تصدر لهذا العام في قسم الصحافة”، مضيفا: ” إنا رئيس التحرير ومن معي من الزملاء مدير التحرير نورس الخفاجي و احمد علي جابر و حيدر ماضي و احمد علي جلوب تمكنا إن نصدر هذا العدد الذي يتميز ب 16 صفحة تسلط الضوء على أسباب تراجع الثقافة العراقية ومشكلاتها و بعض المقابلات الصحفية مع الفنانين وتقارير ثقافة متميزة وتحقيقات و مقالات لكل طالب“.

وبين إن ” تم الانجاز بإشراف الدكتورة ورئيسة قسم الصحافة المتألقة صاحبة الفضل الكبير على متابعة المشروع الدكتورة شكرية كوكز السراج”، مقدما شكره الخاص إلى عميد كلية الإعلام الدكتور هاشم حسن التميمي والى الأستاذ خليل الفاخر و إلى الأستاذ هشام الفاخر والى مصمم الجريدة الأستاذ ستار الشمري، بالإضافة إلى مطبعة انس التي ساعدت الطلبة على طباعة الجريدة“.

ومن جانبه أشادت رئيسة قسم الصحافة الدكتورة شكرية كوكز السراج بالعمل الرائع الذي قدموه الطالبة في انجاز هذا الجريدة المتخصصة الثقافية “مرايا”. انتهى/64ك

تم تعطيل التعليقات