وحدة الاعلام والعلاقات/..
اقامت كلية الاعلام جامعة بغداد، معرضا للصور ورسوم الكاريكاتير يحمل في مضامينه تفاعلا مع الازمة الصحية العالمية “جائحة كورونا” التي استهدفت شعوب العالم منذ مطلع عام 2020 .
وزار المعرض الى جانب عميد كلية الاعلام الاستاذ الدكتور عمار طاهر، رئيس جامعة بغداد الاستاذ الدكتور منير السعدي واعضاء مجلس الجامعة، واشادوا بالتنظيم والافكار التي حملتها الصور والرسوم الكاريكاتيرية فيما يخص الارشادات والتعليمات للوقاية من المرض.
وقال الاستاذ الدكتور عمار طاهر ان ” كلية الاعلام تسعى الى شحذ طاقاتها في مختلف فنون الاعلام سواء المكتوبة او المسموعة او المرئية للمشاركة في توعية الناس من مخاطر فايروس كورونا وتبصرتهم بتعليمات اللجنة العليا للصحة والسلامة الوطنية لمكافحة الفيروس”.
واضاف ان ” معارض الصور والكاريكاتور تمثل احدى ادوات القوة الناعمة التي تعبر عن هموم الشعوب وتنتصر لقضاياهم في كثير من الازمان والمراحل ولاسيما في اوقات الازمات وكما حدث مع ازمة جائحة كورونا “.
تجدر الاشارة الى ان كلية الاعلام قد عمدت منذ بدء الازمة الصحية الى انتاج سبوتات وفواصل اذاعية وتلفزيونية تتحدث عن الجائحة بالاضافة الى اطلاق حملات توعوية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتشجيع العاملين في مؤسسات الاعلام على انتاج مواد اعلامية توعوية، فضلا عن تخصيص جائزة في الاستطلاع السنوي الذي اجرته اواخر 2020 للمؤسسة الاعلامية الافضل في مجال التوعية الصحية. انتهى/64

تم تعطيل التعليقات