وحدة الاعلام والعلاقات العامه/…

اقامت وحدة النشاط الطلابي في كلية الاعلام جامعة بغداد، مسابقات لاصفية بين طلبة قسم الصحافة ضمن منهاج وحدة النشاطات الطلابية، للعام الدراسي 2020 / 2021، الكترونياً في مختلف الفعاليات منها، ( الشعر الفصيح واللياقة البدانية واللياقة الصحية ).

وحصلت الطالبة في قسم الصحافة نور الهدى بالمركز الاول في الشعر الفصيح بينما حل الطالب زهير سعدون بالمركز الثاني، فيما احرزت الطالبة هالة عبدالكريم في مسابقة اللياقة الصحية ( الوزن المثالي) على المركز الاول، وحصد مسابقة اللياقة البدنية ( المرونة) ادهم صالح.

وقد كرم عميد كلية الاعلام الاستاذ الدكتور عمار طاهر الطلبة الحائزين على المراكز المتقدمة، فضلا عن تقديم الشكر والتقدير لهم”، معرباً عن  سعادته وامتنانه، فضلا عن فخره بطلبة الكلية الذين يتميزون بالإبداع والمثابرة.

وقال الدكتور ثائر كرم أن “الفعاليات استمرت لمدة اسبوع كامل وبمشاركة جميع اقسام الكلية، وقد حقق الطلبة مراكز متقدمة، اذ تعد هذه المرة الاولى التي تنظم مسابقة الكترونية داخلية لاصفية، اذ ياتي ذلك بعد سلسة مسابقات حصدتها كلية الاعلام على الصعيد الجامعي، اذ حصلت على المركز الثاني في المهرجان  الجامعي الإلكتروني الأول للفنون التشكيلية من خلال مشاركة وحدة النشاط الفني.

تم تعطيل التعليقات