وحدة الاعلام والعلاقات/..
اعلنت كلية الاعلام ،اليوم الاثنين، عن المباشرة بإجراء امتحانات الفصل الاول لطلبة الدراسات العليا حضوريا للموسم الدراسي 2020 -2021.
وقال معاون عميد الكلية للشؤون العلمية الاستاذ الدكتور علي الشمري في حديث لمراسل /الموقع الالكتروني/ إن” الكلية وفرت جميع المستلزمات والاحتياجات التي من شأنها إنجاح عملية الامتحانات لطلبة الدراسات العليا”.
واضاف ان” الشؤون العلمية انجزت الاعمال المكلفة بها والخاصة بتحديد الجداول الامتحانية وتشكيل اللجان، فضلاً عن تحديد اسماء المراقبين والقاعات الامتحانية”.
وتابع الدكتور الشمري ان” ضوابط وضع الاسئلة الامتحانية تم اعتمادها وفقاً لتعليمات رئاسة جامعة بغداد ووزارة التعليم العالي والبحث العلمي من حيث الوضوح والمرونة”.
تجدر الاشارة الى ان عميد كلية الاعلام الاستاذ الدكتور عمار طاهر قد شدد مؤخرا على ضرورة توزيع عدد قليل من الطلبة في كل قاعة مع مراعاة استيفاء أماكن إجراء الامتحانات للضوابط المقررة للوقاية من فايروس كورونا المستجد من حيث التهوية والتباعد الاجتماعي والخدمات الأخرى كافة .
واكد على اهمية الالتزام بالإجراءات الاحترازية التي وضعتها الكلية لضمان سلامة الطلبة والملاك التدريسي والوظيفي المشارك في العملية الامتحانية، ومنها التعليمات الخاصة بدخول وخروج طلبة الدراسات الى قاعات الاختبار التي تراعي التباعد الاجتماعي وتضمن مرورهم بمنظومة التعقيم المركزية وأجهزة الفحص الحرارية . انتهى/64

تم تعطيل التعليقات