وحدة الاعلام والعلاقات/…
احتفلت كلية الاعلام بجامعة بغداد، بتخرج طلبتها بالدورة الرابعة والستين الموسومة (تعليمنا هدفنا) وسط حضور أكاديمي وطلابي مهيب.
واستعرضت مواكب الخريجين التي تقدمها الطلبة الأوائل وممثلو الكليات الأربعة والعشرون أمام منصة الاحتفال الكبرى وأعربوا عن سعادتهم بما حصلوا عليه من معارف أكاديمية تخصصية على مدى سنوات الدراسة الجامعية.
ووجه عميد كلية اعلام، التهنئة للأساتذة والخريجين وأولياء أمورهم، داعيا الخريجين الى الاستمرار في تعضيد خبراتهم والسعي الى تعزيز مهاراتهم عبر التدريب العملي في المؤسسات الاكاديمية والمهنية المختلفة، متمنيا لهم النجاح والتفوق في حياتهم العملية، وأن يكونوا إضافة حقيقية إلى أساتذتهم وزملائهم الذين سبقوهم على طريق النجاح، باعتبارهم بناة المستقبل.
بدوره أكد رئيس الجامعة الدكتور منير السعدي مضي الجامعة بتحقيق برامجها والسير قدما نحو تمكين الطلبة من العلوم في مختلف التخصصات فيما أكد مستشار الوزارة الدكتور علاء الحسن الذي ناب عن معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي الأستاذ الدكتور نبيل كاظم عبد الصاحب في كلمته إن الجامعات العراقية كافة وفي صدارتها جامعة بغداد العريقة لم تتخلف يوما عن أداء واجباتها ووظائفها ومسؤولياتها في إيصال رسالة التعليم وتعزيز البحث العلمي وتطوير سياسات خدمة المجتمع مشيدا بالهيئات التدريسية وأثرها العلمي ودورها الفاعل في مواجهة التحديات والتكيف السريع والمدروس مع متغيرات الظرف الصحي.
وفي هذا السياق كرمت الجامعة الطلبة المتخرجين الأوائل الذين سجلوا حفاوتهم بهذا التكريم وهذا الاحتفال الذي يمثل خط الشروع باتجاه تحقيق ما يصبون إليه في خدمة العراق الحبيب.

 

تم تعطيل التعليقات