وحدة الاعلام/..
أقام قسم العلاقات العامة في كلية الاعلام بجامعة بغداد ،الثلاثاء، سمنار لمناقشة العنوانات المقترحة لبحوث طلبة الدراسات العليا للعام الدراسي 2021-2022.
وتألفت لجنة المناقشة من الاستاذ الدكتور محمد العامري رئيسا، وعضوية كل من الاستاذ المساعد الدكتور كريم مشط الموسوي، الاستاذ المساعد الدكتور هدى مالك شبيب والاستاذ المساعد الدكتور هدى عادل.
وتأتي المناقشة بهدف تقويم العنوانات وإجراء بعض التعديلات عليها لوضعها في صيغتها العلمية ثم إقرارها بالشكل النهائي ليباشر الطلبة بوضع الخطط العلمية وجمع المصادر والمباشرة بالكتابة مع انتهاء الفصل الدراسي الاكاديمي.
وركزت العنوانات المقترحة على مجالات واهتمامات مختلفة، بعضها اهتم بالمعالجات الاعلامية للازمات المختلفة منها الازمة الصحية الخاصة بجائحة كورونا، فيما بحثت اخرى تفعيل دور العلاقات العامة في دوائر الدولة والمؤسسات الاعلامية، فضلا عن دراسات الجمهور والمجتمع، وغيرها الكثير.
وتأتي هذه الخطوة حسب توجيهات وتوصيات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ورئاسة جامعة بغداد التي تشدد على ضرورة ان تكون موضوعات الرسائل والاطروحات ذات رصانة علمية وتعالج حالات وظواهر تهم المجتمع وتساهم في تطوير الواقع العلمي والتربوي والعملية التعليمية في العراق. انتهى/64

تم تعطيل التعليقات