كلية الاعلام/بغداد..
افتتح وزير التعليم العالي والبحث العلمي نعيم العبودي، المعرض التسويقي النوعي الثاني للمنتجات العلمية والخدمية لجامعة بغداد.
واقيم المعرض على قاعة الالعاب الداخلية في كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة، بحضور وكيل الوزارة لشؤون البحث العلمي ورئيس جامعة بغداد وعمداء الكليات والمعاهد والمراكز ورؤساء الفروع والأقسام والباحثين والطلبة.
واستمع العبودي الى أصحاب الابتكارات والقائمين على النتاجات العلمية ولاسيما في المجالات الصناعية والهندسية والصحية والزراعية والطاقة المتجددة والنشاطات الرياضية والفنية والعلوم.
وحث الوزير على تنمية بيئة البحث التطبيقي وتعزيز الابتكارات العملية التي تخدم المجتمع والإفادة منها لتحقيق التكامل المطلوب مع الوزارات والمؤسسات واستثمار العروض والنتاجات التي تقدمها الجامعات.
وأشاد العبودي بالباحثين والمبتكرين من منتسبي الجامعة وكلياتها وطلبتها والاهتمام الذي تبديه الأقسام المختصة في مراعاة الجودة ومواكبة المتغيرات العلمية.
وقد شاركت كلية الاعلام في المعرض التسويقي بمؤلفات علمية وبوسترات ومطويات، فضلا عن اعداد من جريدة الصحافة الطلابية وتقارير فيديوية عن جامعة بغداد وانجازاتها، كما اشرفت على تهيئة مؤتمر صحفي للوزير ولرئيس الجامعة للحديث عن الفعالية. انتهى/64

تم تعطيل التعليقات