بغداد/..
أكد عميد كلية الاعلام بجامعة بغداد الأستاذ الدكتور عمار طاهر، ان راديو العراقية يمثل صرحا إعلاميا وطنيا، وانموذجا مهنيا رائعا، ومدرسة إذاعية حداثوية.
وقال طاهر ان ” راديو العراقية كان منذ تأسيسه ينشد تقديم اعلام وطني وموضوعي، من خلال الالتزام بأساسات العمل الإذاعي الرصين والمحترم والهادف، فضلا عن سعيها لمواكبة التطور الذي يطرأ على ممارسة مهنة وسائل الاعلام المسموعة”.
وأشار عميد اعلام بغداد الى ” دورها الحيوي في اثراء المعارف السياسية والاجتماعية والاقتصادية، بالإضافة لمجالات عديدة أخرى لدى المواطن العراقي، من خلال تقديم خطط برامجية وتغطيات اخبارية تتلاءم مع معطيات الاحداث واتجاهات الجمهور”.
وفي الوقت الذي نبارك ايقاد شمعة جديدة من عمر راديو العراقية، نثمن التعاون المستمر بينه وبين كلية الاعلام في جامعة بغداد سواء كان ذلك على مستوى التدريبات العملية للطلبة او انتاج برامج إذاعية من اعداد وتقديم طلبة الاعلام، او الاشتراك في البث عبر اثيره واثير إذاعة الكلية، بحسب الدكتور طاهر.
وكان عميد كلية الاعلام الأستاذ الدكتور عمار طاهر، قد حضر الى جانب مدير راديو العراقية الأستاذ حيدر السعدي وعدد من الشخصيات الإعلامية في حفل ذكرى التأسيس الذي أقيم في مبنى شبكة الاعلام العراقي، والقى كلمة في تلك المناسبة لتهنئة الملاكات العاملة فيها، فضلا عن مشاركته في تكريم المبدعين والرواد. انتهى/64

تم تعطيل التعليقات