الاعلام/..
نظم طلبة المرحلة الثانية من قسم الإذاعة والتلفزيون في كلية الإعلام، محاضرة تفاعلية احتجاجية تحت عنوان “أطفال غزة”، بإشراف الاستاذ المساعد الدكتورة رنا علي الشجيري، بهدف تعزيز الوعي السياسي والتعبير عن التضامن الإنساني مع الأطفال في قطاع غزة.
حيث قام الطلاب بإعداد تقارير فيديو تناقش واقع الأطفال في غزة وتنوعت المشاركات بين تقارير رصدت الانتهاكات الصريحة للكيان الصهيوني لمبادئ القانون الدولي الإنساني، وتقارير أظهرت صمود وبسالة الشعب الفلسطيني، وأخرى رصدت أعداد الشهداء والجرحى.
وتلقت المبادرة دعما من رئيس قسم الإذاعة والتلفزيون، الاستاذ المساعد الدكتور حيدر القطبي. وتأتي هذه المبادرة كجزء من الدعم المستمر من عميد كلية الإعلام، الدكتور عمار طاهر، لتعزيز دور النشاط الطلابي في التعبير عن القضايا الاجتماعية والسياسية وزيادة مسؤوليتهم تجاه المجتمع.
يعكس هذا النشاط التفاني والروح النشطة لطلبة كلية الإعلام في دعم القضايا الإنسانية والتضامن مع الأطفال في غزة في هذه الفترة الصعبة وتحقق هذه المحاضرة الهدف السادس عشر من اهداف التنمية المستدامة التابعة للامم المتحدة والخاص بالسلام والعدل والمؤسسات القوية. انتهى/64

تم تعطيل التعليقات