الاعلام/بغداد..
أطلق طلبة الدكتوراه في قسم العلاقات العامة بكلية الإعلام جامعة بغداد، اليوم الاحد، حملة تحت عنوان “أطفال غزة يموتون والعالم يتفرج”، بهدف تسليط الضوء على الواقع المأساوي الذي يعيشه الأطفال الفلسطينيون في ظل العدوان الإسرائيلي على القطاع.
تضمنت الحملة مجموعة متنوعة من الرسائل والصور والفيديوهات التي تنقل معاناة الأطفال الفلسطينيين والتنكيل الذي يتعرضون له في بيوتهم ومستشفياتهم جراء العنف الذي يشنه الاحتلال.
تأتي هذه الجهود بإشراف الأستاذ الدكتور ناهض فاضل الجواري، حيث تهدف الحملة إلى تقديم صورة واقعية وموضوعية تعكس الحقيقة في غزة، متحدية الصور المغلوطة التي قد تنقلها بعض وسائل الإعلام الغربية.
واكد الدكتور الجواري ان “طموح الحملة هو استخدام وسائل التواصل الاجتماعي لنقل الحقيقة المؤلمة والتضامن مع الأطفال الفلسطينيين، وذلك رغم محاولات بعض وسائل الإعلام التضليلية والتلاعب بالمعلومات”.
تأتي هذه الجهود في إطار السعي للتوعية ونشر الوعي حول الظروف الإنسانية الصعبة التي يواجهها الأطفال في قطاع غزة بدولة فلسطين الشقيقة، وكذلك تحقق هذه الحملة الهدف السادس عشر من اهداف الامم المتحدة للتنمية المستدامة والخاصة بالسلام والعدل. انتهى/64

تم تعطيل التعليقات