بغداد/

أقام قسم العلاقات العامة في كلية الإعلام بجامعة بغداد ، مهرجانه السنوي تحت شعار ” نُنمّي القُدرات .. لنُلّهم المؤسسات ” ، بالتعاون مع كلية دجلة الجامعة وبحضور عدد كبير من الطلبة والباحثين والتدريسيين.

وقال عميد كلية الإعلام الأستاذ الدكتور عمار طاهر ،” نحتفل اليوم والعام الدراسي تتساقط أيامه الأخيرة بمهرجان العلاقات العامة ، حيث نحتفي جميعاً بإبداعات الطلبة ونتاجاتهم المتميزة ، فما تسلحوا به من مهارات ومعارف نقطف ثماره اليوم “.

وأضاف ، ” لقد تفرّد هذا القسم الذي وُلِد كبيراً بعطائه وتميز بالريادة في كل الأنشطة والفعاليات التي قدّمها على مدار العام ، فالنجاح حليفه الدائم وذلك لم يأت من فراغ ؛ بل من خلال جهود حثيثة مباركة شارك فيها الجميع.

وتابع الدكتور طاهر أن ” الأفكار النيّرة والجهود المتميزة تصنع حاضر العراق وتضع ضمانات حقيقية لمستقبله ونحن نرى طلبة العلاقات العامة هم من سيرسمون خريطة النجاح في الوزارت والهيئات والشركات ، فعملهم في مجالات عدة يخدم الإنتاج والمنتج والخدمات المقدمة للجمهور.

بدوره ، أوضح رئيس قسم العلاقات العامة الأستاذ الدكتور محمد العامري ، أن ” الطلبة الخريجين أصبحوا مُلمّين بعلوم الإعلام والعلاقات العامة ، وهم مستعدون للعمل بالمؤسسات العامة والخاصة ، مضيفاً ” قسم العلاقات العامة سخّر كل إمكانياته لدعم الطلبة في تحقيق انجازاتهم ونجاحاتهم وتطوير إمكاناتهم الإعلامية.

وختم ، ” ”سيجني الفائزون حصادهم فلكل مجتهد نصيب طالما ثابر واجتهد وحرص وصبر ، مبارك لجميع الطلبة المتفوقين”، مباركًا لكل من حاول ان يقدم شيئًا يظنه بسيطاً لكنه كبير في مقاييس هذا الزمن الصعب”.

وتضمن المهرجان محاور وأنشطة متعددة ومنها افتتاح “معرض الحملات ” من قبل العميد طاهر ، والتي تناولت موضوعات معينة تخص التوعية ضد المخدرات والتدخين والسلامة المرورية والاستخدام المسؤول ”، وأعرب الدكتور عمار عن “اعجابه بمستوى الحملات وتصميم ملصقاتها وفكرتها وأهمية موضوعاتها”. انتهى/64

تم تعطيل التعليقات