بغداد/..
نظّمت وحدة التأهيل والتوظيف والمتابعة في كلية الإعلام بجامعة بغداد ، ورشة بعنوان ” الإعلانات المموّلة في مواقع التواصل الإجتماعي “، قدّمها المدرس الدكتور علي مهند حميد ، بحضور طلبة وموظفي الكلية.
وهدفت الورشة ، إلى تسليط الضوء على التطورات التكنولوجية الحديثة على مستوى الإنترنت والحاسبات والهواتف النقالة والتي أخذت الشركات العالمية والمحلية تبحث عن أفضل الأساليب في الترويج عن منتجاتها وخدماتها بما يضمن تحقيق أهدافها المتمثلة بالوصول إلى المستهدفين.
وتناولت ، فوائد الإعلانات الممولة ومنها الوصول للمستهدف حيث تسمح الإعلانات الممولة بالوصول للجمهور بشكل دقيق ، وتحسين الوعي بالعلامة التجارية ، وزيادة المبيعات والمحادثات ، فضلاً عن تحليل دقيق للبيانات.
تجدر الإشارة إلى أن منصات مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيسبوك والإنستغرام واليوتيوب والتيكتوك تعتبر من أفضل منصات التواصل التي توفر خاصية الترويج المموّل. انتهى/64