بغداد/..

تفقدت لجنة جامعية برئاسة مدير قسم شؤون الدراسات العليا في جامعة بغداد ، الأستاذ الدكتور حسين قاسم حسين ، سير الإمتحانات النهائية لطلبة الدراسات العليا ، في كلية الإعلام.

ورافقه خلال جولته عميد الكلية الأستاذ الدكتور عمار طاهر محمد ، ومعاون العميد للشؤون العلمية الأستاذ الدكتورة شكرية كوكز السراج ، وتأتي هذهِ الزيارة التفقدية من أجل الإطلاع على سلامة سير العملية الامتحانية وانسيابيتها.

وهدفت الزيارة إلى ” الإطلاع على الأجواء الامتحانية ومعرفة احتياجات الطلبة وطبيعة الأسئلة الإمتحانية ومدى توافقها مع المنهج الدراسي المقرر للدراسات العليا.

وخلال الزيارة، تفقد رئيس اللجنة مرافق الكلية وقاعات الإمتحانات ، وقام بمراجعة إجراءات الإمتحانات والتأكد من توفر الاشتراطات اللازمة والمستلزمات الفنية ، والوقت المناسب للطلبة لأداء الامتحانات بصورة أكثر ملائمة.

كما قامت اللجنة بمراجعة التعليمات والتوجيهات الصادرة من الوزارة والتأكد من مدى الالتزام بها من قبل إدارة الكلية وأعضاء هيئة التدريس والطلبة ، وقد أشادت اللجنة بالالتزام العالي الملحوظ في تنفيذ التعليمات والتوجيهات المعتمدة.

وأعرب الدكتور حسين عن ارتياحه لمستوى الاستعداد الجيد للكلية وتوفر البيئة الملائمة لإجراء الامتحانات ، مشيداً بالجهود المبذولة من قبل عمادة الكلية في تهيئة المناخ الملائم وتوفير الدعم اللازم لطلبة الدراسات العليا خلال الاختبارات.انتهى/64

تم تعطيل التعليقات