بغداد/..

بعث الأستاذ الدكتور عمار طاهر محمد، عميد كلية الإعلام بجامعة بغداد ورئيس لجنة عمداء كليات وأقسام الإعلام في العراق، اليوم الاربعاء، رسالة تهنئة إلى رئيس وأعضاء مجلس أمناء شبكة الإعلام العراقي بمناسبة تسلمهم مهام عملهم في المجلس.

في نص الرسالة، عبّر الدكتور طاهر، عن “سعادته الكبيرة وثقته العميقة بالمسؤولين الجدد”، مشيراً إلى أن “هذه المسؤولية الكبيرة تُعد تأكيداً على الثقة العالية التي توليها لهم الحكومة، وتعكس إيمان الجميع بقدراتهم وإمكاناتهم في تحقيق المزيد من التقدم والنجاح لهذه المؤسسة الإعلامية العريقة”.

وأكد عميد كلية الإعلام ، على “الدور المحوري الذي يلعبه مجلس الأُمناء في تعضيد حرية الإعلام وتطويره، خاصة في هذه المرحلة التي تتطلب إعلاماً نزيهاً وموثوقاً يعكس تطلعات الشعب ويواكب تطورات العصر”، مُعربًا عن “ثقته بأن خبرات أعضاء المجلس ستسهم في تحقيق الأهداف المنشودة والارتقاء بمستوى الأداء الإعلامي إلى آفاق جديدة”.

وتطلع الدكتور طاهر في رسالته، إلى “تعاون بنّاء بين كلية الإعلام وشبكة الإعلام العراقي لتحسين جودة الأداء والخطاب الإعلامي الوطني وخدمة الوطن العزيز”، خاتمًا بـ “الدعاء لهم بأن يكونوا عند حسن ظن الجميع بهم”.

تأتي هذه التهنئة تأكيداً على الدعم الأكاديمي والإعلامي الذي تحظى به شبكة الإعلام العراقي، لمواصلة مسيرها ودورها الريادي في المشهد الإعلامي الوطني. انتهى/64

تم تعطيل التعليقات