بغداد/..

انطلقت في كلية الإعلام جامعة بغداد، حملة إعمار شاملة تهدف إلى تطوير مجموعة من المرافق الحيوية في الكلية، في إطار الجهود المستمرة لتحسين البنية التحتية والخدمات المقدمة للطلبة والملاكات التدريسية والادارية.

وقال عميد الكلية الاستاذ الدكتور عمار طاهر، أن “هذه الحملة تأتي وفق رؤية الكلية لتحسين وتطوير البيئة التعليمية في الكلية، فضلا عن توفير أفضل الظروف التعليمية والصحية والترفيهية لطلبتها وملاكاتها”.

واضاف : “نسعى في كلية الإعلام الى دعم الرياضة الجامعية وتوفير البيئة المثالية لصقل المواهب الطلابية، لذلك باشرنا بإعادة تأهيل الملعب بالتعاون مع كلية الطب، ليكون جاهزا في العام الدراسي الجديد لاستقبال الفعاليات الرياضية المختلفة”.

 من جانبه، أوضح معاون العميد للشؤون الإدارية الأستاذ الدكتور طالب عبد المجيد، أن “الحملة تؤكد حرص الكلية على تطوير بنيتها التحتية والمحافظة على ديمومة الحداثة فيها، بما يتناسب مع احتياجات الطلبة وأعضاء الهيئة التدريسية”.

وتابع إن “تحسين الملعب الرياضي وتحويل أرضيته إلى تارتان سيسهم في توفير بيئة مثالية لممارسة الرياضة، الامر الذي يعد جزءاً من جهودنا في الاهتمام بالمواهب الطلابية والنشاطات اللامنهجية”.

وتشمل حملة الإعمار أيضاً إعادة تأهيل الملحقات الصحية الخاصة بالتدريسيين والطلبة والطالبات، من خلال تجديد المرافق لتكون أكثر نظافة وراحة، مع تزويدها بأحدث التجهيزات الصحية لضمان تقديم أفضل الخدمات الصحية للمستخدمين، بحسب المعاون الاداري.

واشار الدكتور عبد المجيد الى “تغليف جدران أماكن الاستراحة الخاصة بالمراجعين بمواد حديثة وعصرية، ما يسهم في خلق بيئة مريحة للمراجعين والضيوف، ويعكس الصورة الحضارية للكلية”.

تجدر الاشارة الى ان تحسين الملحقات الصحية وتغليف جدران أماكن الاستراحة وتأهيل اماكن الرياضة، يعكس حرص الكلية على توفير مرافق مريحة وصحية للجميع، ويهدف لرفع مستوى الخدمات المقدمة في الكلية. انتهى/64

تم تعطيل التعليقات