بغداد/..

عقد عميد كلية الإعلام الأستاذ الدكتور عمار طاهر، اليوم الخميس، اجتماعاً مع مدربي الكلية لبحث سبل تطوير عمل إذاعة الكلية ووضع خطة برامجية جديدة تواكب التطورات في مجال الإعلام والبث الإذاعي.

وركز الدكتور طاهر خلال الاجتماع على “تحديث الخطة البرامجية للإذاعة، من خلال تنويع البرامج الإذاعية لتشمل مواضيع تعليمية، ثقافية، واجتماعية تلبي احتياجات المستمعين من الطلبة والمجتمع المحلي”.

واشار عميد كلية الإعلام الى “تطوير مهارات الطلبة العاملين في الإذاعة عبر اعتماد برامج تدريبية وورش عمل متخصصة في مجالات الإعلام والإنتاج الإذاعي”.

وأكد الأستاذ الدكتور عمار طاهر على “أهمية دور الإذاعة في نشر الوعي والمعرفة بين الطلبة والمجتمع”، مبينا ان “الكلية تسعى من خلال تطوير إذاعتها إلى تقديم محتوى إعلامي يسهم في رفع مستوى الوعي والثقافة بين أفراد المجتمع ولاسيما الوسط الجامعي، وان تكون محطة تدريب نوعية في حياة الطلبة المهنية”.

وخلص الاجتماع الى تنظيم دورات تدريبية للطلبة لتحسين مهاراتهم في مجالات الإعلام والبث الإذاعي، بالإضافة الى وضع خطة عمل متكاملة تتضمن تطوير البرامج الحالية وإضافة برامج جديدة تتناول مواضيع متنوعة تلبي احتياجات المستمعين. انتهى/64

تم تعطيل التعليقات