بغداد/..

كرم رئيس جامعة بغداد ، الاستاذ الدكتور بهاء ابراهيم إنصاف ، رؤساء اقسام الصحافة والإذاعة والتلفزيون والعلاقات العامة في كلية الإعلام ، لحصولهم على المراكز الاولى في تصنيف الجودة والاعتمادية لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

وجاء ذلك على هامش مجلس جامعة بغداد ، اذ اكد الدكتور بهاء على “أهمية ربط مسارات البحث العلمي بمتطلبات التنمية المستدامة التي تتوزع أهدافها على المجالات البيئية والاقتصادية والاجتماعية ” ، مشيرا الى إن “رئاسة جامعة بغداد تولي اهتماما مكثفا لإسهام كلياتها في تطبيق معايير الجودة الشاملة للوصول الى الاعتمادية الدولية ولكي تحصل على مكانة متميزة بين الجامعات العالمية”.

واثنى رئيس الجامعة على جهود الملاكات التدريسية في الأقسام الفائزة مطالباً بالحفاظ على “مراكز الصدارة التي حصلت الاقسام العلمية عليها “، مبدياً ” دعمه المتواصل للتدريسيين والباحثين للوصول الى المراكز المتقدمة في التصنيفات الدولية.

بدوره ، بارك عميد كلية الإعلام الاستاذ الدكتور عمار طاهر” للأقسام الثلاثة الفائزة من الكلية “، مقدماً ” شكره وتقديره للجهود الاستثنائية التي قدمها اعضاء هيئة التدريس خلال العام الدراسي ، بما اسهم في تحقيق ذلك الانجاز العلمي النوعي “، آملاً ب” تقديم المزيد من العطاء والتقدم خدمة للمسيرة العلمية”.

تجدر الإشارة الى إن ، حفل تكريم الإقسام الفائزة بالتصنيف الوطني في كليات جامعة بغداد ، قد اقيم على قاعة الحرية في كلية الاعلام اثناء عقد جلسة لمجلس جامعة بغداد، بحضور مدير قسم ضمان الجودة في الجامعة.انتهى/64

تم تعطيل التعليقات