بغداد/..

 أكد عميد كلية الإعلام، الأستاذ الدكتور عمار طاهر، أن زيارة رئيس جامعة بغداد، الأستاذ الدكتور بهاء إبراهيم كاظم، إلى نقابة الأكاديميين العراقيين برفقة عدد من أعضاء الجامعة، تعكس الالتزام بتعزيز التعاون مع النقابات الأكاديمية وتطوير مجالات التعليم العالي والبحث العلمي.

وأكد رئيس الجامعة “حرصه على دعم النقابة وتعزيز العمل المشترك بما يحقق مصلحة الأكاديميين والمجتمع الأكاديمي بشكل عام”، لافتا الى ان “جامعة بغداد على استعداد لتقديم كافة أشكال التعاون لتحقيق أهداف النقابة”.

من جانبه، اشار الأستاذ الدكتور عمار طاهر الى “أهمية دور كلية الإعلام في دعم النقابة ورفع مستوى الوعي المجتمعي بأهمية العمل الأكاديمي والإعلامي”، معرباً عن أمله في أن “يسهم هذا التعاون في تحقيق نتائج ملموسة تخدم القطاع الأكاديمي”.

بدوره، عبّر الدكتور مسير عن “شكره وتقديره لهذه الزيارة التي تعمق التعاون بين النقابة والمؤسسات الأكاديمية الرائدة”، مؤكدا على “أهمية الشراكة الفاعلة بين الجامعة والنقابة لتطوير مجالات التعليم العالي والبحث العلمي”، مشيراً إلى أن “مثل هذا التعاون يسهم في رفع مستوى الأداء الأكاديمي وتقديم خدمات متميزة للأكاديميين”.

وفي ختام اللقاء، قدم الدكتور ياسين هويات عضوية النقابة الى الأستاذ الدكتور بهاء إبراهيم كاظم والأستاذ الدكتور عمار طاهر، تقديراً لجهودهم الفاعلة في دعم التعليم العالي والأكاديميين. انتهى/64

تم تعطيل التعليقات