بغداد/..

بارك عميد كلية الاعلام بجامعة بغداد، الاستاذ الدكتور عمار طاهر محمد ، اليوم الاثنين ، للطلبة مباشرتهم بالعام الدراسي الجديد 2024-2025.

وقال الدكتور طاهر ان “ الاقسام العلمية في الكلية ستكون على قدر المسؤولية في دعم ومساندة الطلبة وتنمية معارفهم في رحلتهم نحو النجاح “، مؤكداً ان “ الملاك التدريسي والاداري سيبذل قصارى الجهود من اجل تذليل جميع العقبات التي ستواجه الطلبة “.

وحث العميد “ الطلبة على التفاعل مع مختلف الانشطة العلمية والثقافية والرياضية والفنية والمجتمعية الجامعية“، داعياً الى “ المشاركة الفعالة في مسابقة التعليم العالي للقراءة بنسختها الثانية التي أطلقها وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور نعيم العبودي”.

وتابع ان ” الخطط الموضوعة والبرامج المكتوبة من قبل عمادة كلية الاعلام تستهدف اقامة مؤتمرات وفعاليات وندوات وورش متنوعة في مجالات الاتصال والاعلام الحديث، مع مساع حقيقية للارتقاء بالكلية وجعلها في صدارة الكليات المناظرة على مستوى العراق والعالم العربي، فضلا عن الاهتمام الجاد بالملاقحة العلمية للطلبة والاساتذة مع الخبرات العربية والدولية”.

تجدر الاشارة الى ان كلية الإعلام بجامعة بغداد تستعد لعقد مؤتمرها العلمي الدولي الخامس والسنوي السابع عشر تحت عنوان “ وسائل الاعلام وتكنولوجيا الاتصال ودورها في تعزيز الحوار بين الحضارات “. انتهى/٦٤

تم تعطيل التعليقات