بغداد/..

نظمت وحدة التعليم المستمر في كلية الإعلام بجامعة بغداد ، ورشة علمية بعنوان ” الغرابة والابتكار في الإعلان ” حاضر فيها الأستاذ المساعد الدكتور كريم مشط الموسوي والدكتورة سندس فؤاد ، بحضور طلبة الدراسات العليا.

وهدفت الورشة ، إلى تسليط الضوء على الغرابة والابتكار في الإعلان وكيف يمكنه ان يستحوذ على رضا المستهلك وإقناعه بالإقبال على شراء السلع والخدمات ، وذلك من خلال توظيف التكنلوجيا الحديثة ، وترميز الإعلان بالغرابة والابتكار وبكل ما هو جديد.

وتناولت ، الأساليب المتعددة الغريبة والمبتكرة في التصميم والإخراج والتحرير ، مما أدى إلى إمكانية ابتكار تصاميم إعلانية غير مألوفة وذات غرابة عن طريق الاستمالة الشكلية من وصفها المألوف وتوظيفها بنمط إعلاني جديد.

إلى جانب ذلك ، تم التطرق إلى أهمية استخدام التكنولوجيا ورمزية الإعلان بالغرابة والابتكار، لجعلها تبرز وتلفت انتباه المستهلك بطرق جديدة وغير مألوفة.انتهى/64

تم تعطيل التعليقات