الاعلام/ بغداد/…تسعى كلية الاعلام الى احداث تزاوج بين ما تنتجه من من بحوث  والاحتياجات المجتمعية وامكانية التنسيق بين جهود الباحثين في مجال الاعلام والعاملين في المؤسسات الاعلامية او مكاتب الاعلام والعلاقات العامة في وزارات الدولة المختلفة.
وقال مدير /الموقع الالكتروني/ خلال حضوره مناقشة طالب الدكتوراه محمد وليد صالح عن اطروحته الموسومة (فن الكتابة للعلاقات العامة النوعية في العراق/ دراسة تحليلية لأساليب الكتابة في وزارتي الخارجية وحقوق الانسان), ان” الكلية تولي اهتماماً كبيراً في تضييق الهوة بين النظرية والتطبيق في مجال بحوث الاعلام وسعيها المتواصل الى زيادة التعاون بين الباحثين والممارسين من اجل ترقية وتطوير السياسات والبرامج والخطط الاعلامية”.
واضاف ان” الرسائل والاطاريح الجامعية التي تنتجها الكلية تناقش مختلف الفنون الصحفية وما تشهدها التطورات التقنية لوسائل الاعلام وما يمكن ان تحدثه من تاثيرات بالغة المدى في عملية الاتصال الجماهيري”.
واشار إن” لجنة المناقشة تألفت من الاستاذ الدكتور علي جبار الشمري رئيساً  والاستاذ المساعد الدكتور جهاد كاظم ظاهر عضواً ومشرفاً والاستاذ المساعد الدكتوررشيد حسين عكلة عضواً والاستاذ المساعد الدكتور باقر موسى عضواً والاستاذ المساعد الدكتور كامل حسون القيم عضواً وممتحناً خارجياً والاستاذ الدكتور عامر حسن فياض عضواً وممتحناً خارجياً”.
وبعد الانتهاء من مناقشة الاطروحة قررت اللجنة قبولها لنيل درجة الدكتوراه.انتهى/64

تم تعطيل التعليقات