العلاقات العامة ينظم مهرجان لتكريم الطلبة المتميزين

وحدة الإعلام والعلاقات العامة/..
نظم قسم العلاقات العامة في كلية الإعلام، احتفالاً تكريمياً للطلبة المتميزين في تجربة النشر الإلكتروني عبر صفحة محاولة، بحضور عميد كلية الإعلام وعدد من التدريسيين والطلبة.
وقال عميد الكلية الدكتور هاشم حسن التميمي أنه “يجب أن تستمر هذه المحاولات حتى يأخذ الطلبة دورهم الحقيقي في الإعلام، وأنه لا يوجد حس صحفي حقيقي دون أن يكون للإنسان القدرة على الابتكار، فلابد من المحاولة للوصول إلى النجاح”.
ومن جانبه أشار رئيس قسم العلاقات العامة الدكتور محمد العامري أن “صفحة محاولة الإلكترونية إحدى الجزئيات التي يقوم بها التدريسيين لإيجاد حالة تطبيقية في مواد التحرير الصحفي، وأن الصفحة تقدم الكثير من المعرفة إلى الطلبة من خلال نشاطاتها العلمية التي تقدمها على مدار العام الدراسي”.
واستعرض بعض من الطلبة خلال المهرجان تجاربهم في هذه الصفحة والمفارقات التي وافقت تغطياتهم الإخبارية، معبرين عن حبهم لمهنة الصحافة ومؤكدين على إصرارهم لتقديم المزيد من العطاء الإعلامي المتميز.
يذكر أن صفحة محاولة الإلكترونية تأسست قبل أربع سنوات، بإشراف الدكتورة هدى مالك، وتعد الصفحة جزء من التدريب العملي للطلبة والتي تحولت من جزئية في كلية الإعلام إلى صحفة تشمل جميع كليات الإعلام في العراق. انتهى/64ط