وحدة الإعلام والعلاقات العامة/..
أقام قسم العلاقات العامة في كلية الإعلام –جامعة بغداد، مهرجانه الطلابي السنوي الثاني عشر بعنوان (مهرجان العرش الذهبي)، برعاية عميد كلية الإعلام الدكتور هاشم حسن التميمي، وبحضور عدد من التدريسيين والطلبة.
وقال رئيس قسم العلاقات العامة الدكتور محمد العامري أن “المهرجان يتزامن من احتفاء القسم بحلوله أولاً على مستويات قياس الجودة على كليات وأقسم الإعلام في العراق”، مضيفاً أن “النتاجات الفائزة استوفت الشروط الفنية وأهلتها للفوز بين عدد كبير من النتاجات التي قدمها الطلبة”.
وأشار مقرر قسم العلاقات العامة الدكتور صفد حسام الشمري إلى أن “هذا المهرجان هو تعبير عن تطور أداء قسم العلاقات العامة بفضل جهود الأساتذة والعمادة التي وفرت المستلزمات الضرورية للارتقاء بإمكانيات القسم”، مبيناً أن “المهرجان يهدف إلى تنمية الإبداع لدى الطلبة وخلق المنافسة الشريفة بينهم”.
وتضمن المهرجان محاور وأنشطة متعددة ومنها افتتاح “معرض الملصقات” من قبل معاون العميد للشؤون الإدارية الدكتور عمار طاهر، والتي تناولت موضوعات معينة تخص التوعية ضد المخدرات والتدخين وزواج القاصرات والعنف ضد المرأة”، وأعرب الدكتور عمار عن “اعجابه بمستوى الملصقات وتصميمها وفكرتها وأهمية موضوعاتها”.
كما تضمن المهرجان “تكريم النتاجات الطلابية الفائزة من مشاريع التخرج ضمن محاور الإبداع المتعددة ومنها جائزة العرض المسرحي، وأفضل وسيلة نشر إعلامي للدراسات الصباحية والمسائية، وجائزة للعمل التطوعي والمثابرة الصحفية، وأفضل فلم وثائقي وتقرير تلفزيوني”، فضلاً عن “إطلاق مشروع مبادرة بيتك من قبل طلبة الدراسات العليا، والحديث حول هدف المشروع ونوعية نشاطاته”. انتهى/64ط

تم تعطيل التعليقات