كلية الاعلام/بغداد..
اعلنت كلية الاعلام جامعة بغداد، اليوم الاحد، عن مباشرة طلبة الدراسات العليا لمرحلتي الماجستير والدكتوراه للعام الدراسي 2022 -2023.
وبارك عميد الكلية الاستاذ الدكتور عمار طاهر، مباشرة طلبة الدراسات العليا لمرحلتي (الماجستير والدكتوراه) دراستهم للعام الدراسي 2022 – 2023، وفيما عدهم نواة المؤسسات الجامعية والصحفية، وعد بتمكينهم علميا ومهنيا.
واضاف ان “الكلية هيأت جميع مستلزمات العام الدراسي الجديد ووفرت كل الإمكانات المتاحة من أجل تحقيق اعلى المستويات العلمية المطلوبة”، داعيا “الطلبة إلى الافادة من هذه المرحلة الدراسة المهمة والحرص على التميز والتفاعل “.
وتابع طاهر ان” الكلية اوعزت الى الاقسام العلمية بضرورة التاكيد على طلبة الدراسات في كتابة بحوث علمية رصينة وتنشر في مجلات علمية معتمدة في مستوعب سكوباس باعتبارها ضمن متطلبات نيل الشهادة العليا حسب توجيهات جامعة بغداد ووزارة التعليم العالي والبحث العلمي”.
وشدد عميد إعلام بغداد، على ضرورة “انتقاء محاور وموضوعات بحثية من قبل الطلبة ذات تماس مباشر وعملي مع حاجات المجتمع، وتخدم بشكل فعلي المؤسسات الحكومية والاهلية الاعلامية وترتقي بها نحو مصاف الاعلام المتقدم”.
تجدر الاشارة الى ان وزارة التعليم العالي والبحث العلمي قد حددت يوم (4 ايلول 2022) موعدا لمباشرة الطلبة المقبولين في الدراسات العليا للعام الدراسي 2022 – 2023. انتهى/64

تم تعطيل التعليقات