بغداد/..
قدمت كلية الاعلام جامعة بغداد، سلسلة من الدورات التدريبية المتخصصة في مجالات الإعلام، لمنتسبي مديرية الإعلام والتوجيه المعنوي في وزارة الدفاع العراقية، بهدف تطوير مهاراتهم وزيادة اتساق وكفاءة الأعمال الإعلامية والدعائية.
تأتي هذه الدورات ضمن الجهود المستمرة لكلية الاعلام لرفع مستوى الكفاءة المهنية للعاملين في مجال الإعلام والدعاية في وزارات الدولة ولاسيما الاجهزة الامنية، وتسهم في تزويدهم بالمعرفة والمهارات الحديثة في مجالات متعددة تتضمن الحرب النفسية وكتابة الخبر الصحافي.
وقال عميد الكلية الاستاذ الدكتور عمار طاهر ان ” هذه المبادرة تأتي التزاما من الكلية بتقديم الدعم والتدريب المستمر للملاكات البشرية في القطاع العسكري، لتعزيز الفعالية والكفاءة في تنفيذ المهام المختلفة ونقل الرسالة الإعلامية بشكل فعال ومؤثر، فضلا عن كونها تسهم في تعزيز قدرات المشاركين على تحليل الأحداث وتصميم استراتيجيات الدعاية والتوجيه المعنوي التي تعزز من فهم الجمهور وبناء صورة إيجابية عن الوزارة وجهودها”.
واضاف ان ” هذه الدورات تم تصميمها بعناية لتلبية احتياجات المشاركين، وتشمل جلسات تدريبية مكثفة وتفاعلية تساهم في تطوير مهاراتهم العملية، ويقدمها مجموعة من الخبراء والمتخصصين في مجالات الإعلام والدعاية والحرب النفسية، ما يضمن تقديم محتوى ذو جودة عالية وملائم للتحديات المعاصرة”.
وتعكس هذه الخطوة التعاون الوثيق بين كلية الاعلام جامعة بغداد ووزارة الدفاع العراقية في تعزيز التعليم والتدريب المهني لموظفي الوزارة، ما يسهم بشكل إيجابي في تطوير قدراتهم وتحسين أدائهم في مجالات الإعلام والدعاية والتوجيه المعنوي. انتهى/64

تم تعطيل التعليقات