بغداد/..

أقام قسم العلاقات العامة في كلية الإعلام بجامعة بغداد، ندوة علمية تحت عنوان “الإعلانات في مواقع التواصل الاجتماعي”، بحضور عدد من أعضاء الهيئة التدريسية والموظفين والطلبة.

وهدفت الندوة إلى تسليط الضوء على أهمية ودور الإعلانات في مواقع التواصل الاجتماعي، بالإضافة الى فهم أنواع وأساليب الحملات الإعلانية الإلكترونية، وكيفية تسويق المحتوى الإعلاني بشكل فعّال على هذه المنصات.

وشملت الفعالية، مناقشة خمسة عشر ورقة بحثية منها الاستراتيجيات النفسية في التسويق وحملات تسويق المحتوى عبر مواقع التواصل الاجتماعي والإعلانات المُموّلة، فضلًا عن تقنيات التلاعب النفسي في الإعلانات الرقمية الموجهة للمرأة وغيرها من العناوين البحثية.

واوصت الندوة بإقامة ورش وندوات توعوية لمخاطر الخداع التسويقي، وإجراء بحوث ودراسات علمية، فضلاً عن تفعيل دوّر المؤسسات الحكومية المعنية بضرورة وجود مراقبة إدارية وإعلامية .

وتألفت اللجنة العلمية للندوة من ا.د.محمد عبد حسن رئيساً، وعضوية أ.د إرادة زيدان و ا.د. بشرى جميل، فيما ترأس التحضيرية ا.م.د. زينة عبد الخالق عبد الرحمن ، وجاء في عضويتها م.عذراء عبد الامير، ديانا ساير وحسان ثابت. انتهى/64

تم تعطيل التعليقات