بغداد/…

نظّم قسم الإذاعة والتلفزيون في كلية الإعلام بجامعة بغداد ، جولة علمية ميدانية لزيارة مكتبة ومتحف الجامعة في مجمع الجادرية.

هدفت الجولة إلى تعريف الطلبة بمرافق المكتبة المتاحة لهم، وتشجيعهم على الإفادة القصوى من المصادر العلمية والثقافية المتوفرة. وتضمنت الزيارة شروحات عن كيفية البحث عن الكتب والمراجع، وكيفية الإفادة من المصادر العلمية لإجراء البحوث وكتابة الموضوعات الصحفية ، إلى جانب تعريفهم بالسيرة العلمية والتاريخية الكبيرة لجامعة بغداد.

الجولة جرت بإشراف التدريسية في قسم الإذاعة والتلفزيون الأستاذ المساعد الدكتورة رنا الشجيري ، حيث قامت بتوجيه الطلبة خلال زيارتهم وتقديم الشروحات اللازمة لضمان استفادتهم الكاملة من الفعالية.

بهذهِ الجولة الميدانية ، أتاح القسم لطلبته فرصة قيّمة لتوسيع آفاقهم العلمية والثقافية ، وتعزيز مهاراتهم في البحث والاستزادة المعرفية من خلال التفاعل مع مصادر المكتبة المركزية ، ومحتويات المتحف والصور التي تحكي تاريخ الجامعة.

تتماشى هذهِ المبادرة مع الهدف رقم 4 من أهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة ، الذي يسعى لتوفير تعليم عالي الجودة شامل ومتاح للجميع، وتعزيز فرص التعلم مدى الحياة.انتهى/64

تم تعطيل التعليقات